سكوب: رغم أن بوتفليقة يوصف بأشهر عزاب الجزائر وأنه لم يتزوج قط، إلا أن له زوجة الشابة تعد من الطابوهات

السبت 09 نوفمبر 2013, 22:30


  • zoom in
  • zoom out
  • bold


ربيعة ولد الغشوة




لماذا فضل الرئيس عالم العزوبية عن الزواج إنه سؤال محير للجزائريين الذين ظل موضوع زواج رئيسهم غامضا حتى كاد يدخل في حكم المقدس.

الآن يتداول كثير من الجزائريين أن الرئيس بوتفليقة ظل عازبا ولم يمِل إلى قلب امرأة، فيما أكد بعض سكان وجدة القدامى أنه تعلق أيام شبابه بفتاة وجدية هجرته في منتصف الطريق، وبين هذا وذاك، اعتبر بعض الجزائريين أن الحديث عن زواج الرئيس يعد من الطابوهات الكبرى في البلاد.

وقالت قناة شوف تيفي الالكترونية إنه حسب جريدة الخبر الجزائرية، جرى سنة 2011 أن تكلم الرئيس الجزائري الراحل أحمد بن بلة عن بوتفليقة بشكل مستفيض في حوار له مع مجلة "جون أفريك"، حيث تحدث بأسف عن عزوبية الرئيس وهو يقول: "رجل في مثله لم يتزوج"، قبل أن يؤكد إصرار بوتفليقة على عدم الزواج.. لكنه عاد حسب نفس المجلة إلى القول بأنه كان قد تزوج في السر، لكن قصة زواجه بقيت من واحدة من الطابوهات..

وحسب المصدر تزوج بوتفليقة من الشابة أمال المكي سنة 1990، وهي ابنة دبلوماسي جزائري اشتغل سنوات في القاهرة، وتم إجياء حفل الزفاف بأعالي العاصمة بحضور عدد من أفراد عائلته وعائلة الزوجة.

لكن يتساءل المصدر لماذا الحديث عن زواج بوتفليقة يعد واحدة من الطابوهات في الجزائر؟ وما حقيقة ما يتداوله الجزائريون بمواقع التواصل الاجتماعي من كون زواجه مجرد خطوة شكلية، فرضت على الرئيس لكونها شرطا أساسيا لتوليه رئاسة الجزائر؟ وإذا كانت له زوجة بالفعل لماذا لا يسمح بظهورها، أو انخراطها في تنمية بلدها الغارق في فقر مدقع؟ إنها الأسئلة الحارقة التي حيرت الشعب الجزائري الشقيق. تفاصيل أخرى تجدونها على القناة.




partager



1 - hassn 10 Nov 2013 7:06:33 AM WET
bout ztait .......a oujda
2 - صادق مع نفسي 12 Nov 2013 4:32:05 AM WET
لا نكدب على انفسنا بوتفليقه ليست له مقومات رجل وهدا بشاهدة من عشراه بوجدة من ايام مكانت امه تشتغل في حمام بوسيف كانت تبدو عليه علامات الشدود بشهادة بعض رجال وجده الدين يعرفونه جيدا

اسمك: البريد الإلكتروني:



مقالات أدرجت في نفس الفئة

خارج المدار
سابقة.. أستاذ ينزع ملابسه كاملة لشد انتباه طلبته "فيديو"

تخلص من أغلب ملابسه مما أثار موجة من الضحك



هاهي وصلات.. تطبيق ضريبة تنفس الهواء النقي

بدأ تطبيق "ضريبة التنفس" منذ الأول من يوليوز الجاري



درع بشري متعدد الجنسيات لحماية مستشفيات غزة

متضامنون من نيوزيلندا وأستراليا وانجلترا وإسبانيا والسويد وفنزويلا يبلغون سفارات بلادهم في إسرائيل عزمهم المكوث في المستشفى.