اتصالات المغرب تعدل عروضها الخاصة بأنترنت الجيل الثالث

الأربعاء 12 يونيو 2013, 00:00


  • zoom in
  • zoom out
  • bold




سعيا منها تقديم أفضل الخدمات لزبنائها، تقدم اتصالات المغرب عروضا جديدة خاصة بالأنترنيت الجيل الثالث المسبق الدفع بمدة أطول من الربط، وذلك بعد إعادة صياغتها لتوفير وقت أطول للربط لفائدة زبنائها.

وهكذا أصبحت تعبئة أنترنيت 3G من قيمة 20 درهم تمنح 3 أيام من الربط عوض يومين، و50 درهم تمنح 10 أيام عوض 7 أيام، اما تعبئة 100 درهم فتمنح شهرا من الربط.

كما تم تحسين عرض اشتراك أنترنيت 3G، حيث انتقلت سرعة صبيب الأنترنيت الخاص بفورفيات النقال من 512 كيلوبيت/ الثانية إلى 3.6 ميغابيت/ الثانية، مع حجم تحميل شهري 1 جيغا أوكتي.

أما بالنسبة لكبار مستهلكي الأانترنيت النقال، فتقدم اتصالات المغرب عرضا ابتداءا من 99 درهم في الشهر، عبارة عن فورفيات أنترنيت بصبيب عالي بسرعة 7.2 ميغابيت/ الثانية و14.4 ميغابيت / الثانية، مع حجم تحميل مهم قد يصل إلى 10 جيغا أوكتي في الشهر. ولتجاوز بعض المشاكل الناتجة عن بعض الاستعمالات المفرطة ولضمان جودة افضل والحد من تشبع الشبكة، ينتقل هذا الصبيب إلى 128 كيلوبيت/ الثانية عند بلوغ حجم 5 جيغا أوكتي، و64 كيلوبيت/ الثانية مع حجم 10 جيغا أوكتي.

إن التغييرات التي طرأت على عروض اتصالات المغرب المتعلقة بأنترنت 3G ، تمليها ضرورة توفير أحسن الظروف والأسعار لفائدة الزبناء.


partager




اسمك: البريد الإلكتروني:



خارج المدار
قصة كفاح شاب ولد برأس مقلوبة يتحدى الإعاقة "صور"

تعلمت فتح التلفاز، والتقاط هاتفي المحمول، وفتح الراديو، واستخدام الإنترنت وحاسبي الشخصي، وإنني أفعل كل ذلك بنفسي..



داعش يعدم 31 سورياً خلال 10 أيام من بينهم أستاذ جامعي ومهندس

أعدمتهم بتهم منها الردة وقتال الدولة الإسلامية، والتعامل مع نظام الأسد



جريمة بشعة.. شبان يعذبون حصانا ويقتلوه بالرصاص "فيديو"

طالب حقوقيون بضرورة ملاحقة هؤلاء الشباب وضبطهم ثم محاسبتهم على فعتلهم