جريمة بشعة ضد الأصول.. ابن يغتصب أمه

الأربعاء 29 يناير 2014, 09:30


  • zoom in
  • zoom out
  • bold


الهدهد


استفاقت مدينة زاوية الشيخ على وقع جريمة بشعة غير مسبوقة ضد الأصول، كان بطلها شاب في العشرين من عمره قام باغتصاب والدته تحت التهديد بالسلاح أمس الاثنين.

وأقدم على فعلته الشنيعة هذه وهو تحت تأثير المخدرات، بحيث رغم صراخ الوالدة وتوسلها إلا أن الجاني أبى إلا أن يشبع رغباته الجنسية كاملة، رغم أنها من ولدته وأرضعته وكبرته واكن جزاءها هذا الفعل الغير مسبوق في البلاد.

وكانت قد تقدمت الأم بشكاية ضد ولدها لدى مصالح الأمن التي أصدرت مذكرة بحت في حقه، وتم إلقاء القبض عليه واعترف بكل المنسوب عليه، ومن المحتمل أن تتم إحالته إلى وكيل جلالة الملك فصد النظر فيه وإصدار حكم.

partager




اسمك: البريد الإلكتروني:



خارج المدار
أين أخطأت "إسرائيل" في تقديراتها قبل العدوان على غزة؟

"الجرف الصامد" بدأ يتهاوى. سرعان ما انعكس الفشل الإسرائيلي في تصريحات مسؤولي "إسرائيل" وفي المعطيات الميدانية. خمسة ملايين إسرائيلي في مرمى صواريخ المقاومة

مصادر مصرية:الرئيس السيسى يهدد اسرائيل"أوقفوا الحرب على غزة قبل ان نحول حياتكم الى جحيم"

مصادر مصرية:الرئيس السيسى يهدد اسرائيل"أوقفوا الحرب على غزة قبل ان نحول حياتكم الى جحيم"

داعش : الله لم يأمرنا بقتال إسرائيل أو اليهود

قال داعش في بيان نشره على تويتر إن الله في القرآن الكريم لم يأمرهم بقتال إسرائيل أو اليهود حتى يقاتلوا المرتدين والمنافقين.


رأي الهدهد
نكتة اليوم: المرأة السمينة وسفينة نوح

في العروبية الطوبيس كيخلصوه الناس بالبيض ..2 بيضات للبلاصة. المهم واحد السيد جاب دجاجة وهما ينوضو ليه الناس .قالو ليه أحنا كنخلصو 2 بيضات ماشي دجاجة.قال ليهم راني داير لاكارت (اشتراك).

إعلان هام:

يعلن موقع "الهدهد" لقرائه الأعزاء أن لاعلاقة له بموقع يدعى"باب بريس"، وأن ما قد يلاحظونه من تشابه بين موادنا والمواد المنشورة بالموقع المذكور سببه إصرار القائمين على هذا الأخير على قرصنة موادنا وسرقتها "بلاحشمة بلا حيا" ونسبتها لأنفسهم في خرق سافر وصارخ لأخلاقيات المهنة الصحافية ولقانون الملكية الفكرية. وإن موقع "الهدهد" ليعلن تشبته بكامل حقوقه المحفوظة في الانفراد بملكية مواده، مع الاحتفاظ بحقه في اتخاذ ما يلزم ضد هذه الاعتداءات على ملكيته الفكرية وفقا للقانون.

...
ضيف وقضية Suite
بحث في الموقع


تحقيق
الساخرة
آراء
كوكب: البقرة التي أحببتها في رمضان " كنزة في الدوار "
عبدالله الساورة   


عبادة الأشخاص
معمر حبار   


قدسية المقاومة وصنمية القيادة
مصطفى يوسف اللداوي   


شكرا داعش، لقد أنقذت والدي!
رشيد البلغيثي   


هل يصبح الأسير مروان البرغوتي، رئيسا لفلسطين؟
سعيـد بوخليـط   


بالدارجة : كون كانت غير بنت هانيا
زهور باقي